الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

تنويه عن رحال voyager

رحال علي فيس بوك
تم اعداد صفحات هذه المدونة  من اجلكم  وتحتوي علي معلومات مفيدة  في موضوعات  مختلفة  ومتنوعة  . كل رابط موجود عليها ينقلكم الي صفحات أخري  ومعلومات وصور  عديدة ..لا يوجد أي محتوي إباحي أو متطرف . تستطيعون أهداء الصفحة  الي أطفالكم  واحبائكم  بأمان  كامل . اذا كان لديكم اي استفسار عن موضوع ما . اكتبوه في التعليق  بنهاية كل صفحة  .
وسنقوم بالاجابة عليه أو باعداد مقال خاص عنه  سريعا 

صفحة رحلات علي فيس بوك 
 توجد صفحات أخري مفيدة .  برجاء شاهدوها وشاركوا الآخرين بها  واستخدموها لتعليم أطفالكم . تعتمد هذه الصفحة وتدعم وتساند اللغة العربية تأكيدا لدورها  في إثراء الفكر الانساني  وتدعم الحفاظ عليها  وإعتمادها لغة رئيسية  ورغم هذا لا تمنع النشر باللغات الأخري  في حدود ضيقة  لتأكيد نطق  أو  مرجعيات أو عنوان للنشر علي الشبكة مثلا  . تحتوي هذه الصفحات علي  خلاصات  لرحـلات وجـولات ورسائل لا تنـتهى للعقـل والـروح وأحـيانا للجـسـد عــبر نـوافــذ الادراك المعـروفـة والمجهولة تتـخطـى المكان والـزمان تـخـوض بحـار العـلم و تـكشـف أسـرار المـعرفة حربـا علـى الظــلام والتحاقا بالنـور بحـثا عـن الخيــر والجـمـال ووصــولا الى الـحـق .   تنشر هذه الصفحة كل ما يخرجنا من ظلمات الجهل الى نور المعرفة .
مدونة مخلوقات مدهشة 
تحت  مفهوم المشاع الإبداعي واعادة استخدام المادة المنشورة مع حفظ كافة حقوق الكتاب الأصليين وآراؤهم الأصلية فى النص الأصلى حتى ولو تم تعديله .دون أية مسؤولية على الصفحة فيما يعرض بها من آراء .
قم باستعراض الصفحات . والأرشيف للبحث عما تريده . اذا كان لديك تعليق لا تتردد فى تقديمه فسيقدم فائدة للآخرين . كما ترحب الصفحة بمقالات الجميع  التي تحقق فائدة للآخرين  وتخدم المعرفة  وتنشرها  تحت اسم المساهم بها . تعليقك بالاعجاب أو المشاركة  ينشر هذه الصفحة  فلا تتردد في الضغط علي زر المشاركة في نهاية كل صفحة .
قد تلاحظون ان الخطوط كبيرة أحيانا.نحاول قدر جهدنا - خاصة بالنسبة للمواد الموجهة  للأطفال- أن يكون الخط واضحا قدر الامكان 
وأخيرا شكرا لزيارتك للصفحة                  نتطلع الي رضاكم .

تذكر هذا  : اذا فقدت الرابط  أو اللينك للوصول الي المدونة  سهل جدا   ما عليك للوصول من أي مكان في العالم . فقط ادخلوا الي  محرك البحث  جوجل   Google
       و اكتبوا  باللغة العربية :           ( رحال حسام الشربيني  )        أو       ( حسام الشربيني رحال  )
     أو باللغة الانجليزية :            voyager hosam           OR              hosam voyager      
  الأسهل والأسرع  البحث باللغة الانجليزية    و    لا يهم المسافات أو الحروف الكبيرة أو الصغيرة
_______________________________________________________
للتصفح الآمن حمل البرنامج المجاني أفاست     http://tiny.cc/dwmdt

هناك 6 تعليقات:

  1. السيد حسام الشربيني ....
    انت مبدع .. اشكرك على الكم الهائل من العلومات المقيده التي اتمتع بطريقة سردها المريحه باراك الله فيك ومدّك بالصحه والعمر ..

    (ريتــا حســــــــان )

    ردحذف
  2. انت خليتنى اعجب بيك اكتر وارتبط بأفكارك اكتر وبصراحة حبيتك اسلوبك وافكارك واحترامك اصبحوا سهم موجه لقلبى

    ردحذف
  3. اشكرك حتى لو ما نشرت التعليق كافى انى وصلت احساسى وشعورى

    ردحذف
  4. العفو هذا من ذوقك .. كل ما أرجوه أن أقدم ما يفيد أحدا ... وشكرا للتشجيع الرائع

    ردحذف
  5. really words are never enough thank youfor your wonderful effort

    ردحذف
  6. العفو ... لا أستطيع أن أعبر عن سعادتي ... بتقديرك

    ردحذف

أهلا وسهلا

رحـلات وجـولات ورسائل لا تنـتهى للعقـل والـروح وأحـيانا للجـسـد عــبر نـوافــذ الادراك المعـروفـة والمجهولة تتـخطـى المكان والـزمان تـخـوض بحـار العـلم و تـكشـف أسـرار المـعرفة حربـا علـى الظــلام والتحاقا بالنـور بحـثا عـن الخيــر والجـمـال ووصــولا الى الـحـق