السبت، 14 ديسمبر 2013

القولون الغازات والإنتفاخ . الأسباب والعلاج

علاج القولون والانتفاخ بالاعشاب
الكثير يعاني من متلازمة القولون العصبي والغازات مما يسبب لهم تعب والام ومغص والشعور بالامتلاء كثيرة الاعراض ايضا فترات من الاسهال وفترات من الامساك اعراض كثيرة اضطرابات الجهاز الهضمي سوء الهضم الشعور بالغثيان والكثر من الاعراض تختلف من شخص لاخر.
متلازمة القولون العصبي لا تسبب أي خطورة على الحياة. وكذلك لا تؤدي مطلقا إلى أي مرض خطير على المدى البعيد . ومن الممكن السيطرة على كثير من هذه الأعراض المزعجة لدى الكثير من المرضى باتباع التعليمات التالية:

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

تدريب الكلب على مكان قضاء الحاجة


عند اقتنائك لكلب جديد..من الاشياء الاولى الي تحضرها و تعرف الكلب عليها هو مكان التوسيخ.. بالاضافه لمكان الشرب/الاكل/النوم.
كلما اسرعت في تعريف الكلب على مكان التوسيخ.. و نجح في المرات الاولى..كلما زادت فرصه تعلم الكلب و تعوده على مكان التوسيخ.. و كلما اهملت ذلك.. يزيد من نسبه تكرار الكلب للتوسيخ في المكان الخاطيء و الاستمرار عليه و يصعب تعويده مجددا على مكان اخر.
بعض الكلاب تتعلم اسرع من الكلاب الاخرى.
مكان تواجد الكلب من الممكن ان يؤثر سلبا او ايجابا على سرعه التعليم و التدريب
مهما كان خطأ الكلب في التوسيخ و اتلاف سجاده ثمينه .. لا يجب ضربه نهائيا.. لانه الان لا يعرف اين يوسخ و ماذا تريد منه

أهلا وسهلا

رحـلات وجـولات ورسائل لا تنـتهى للعقـل والـروح وأحـيانا للجـسـد عــبر نـوافــذ الادراك المعـروفـة والمجهولة تتـخطـى المكان والـزمان تـخـوض بحـار العـلم و تـكشـف أسـرار المـعرفة حربـا علـى الظــلام والتحاقا بالنـور بحـثا عـن الخيــر والجـمـال ووصــولا الى الـحـق